we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
أي حيوان ترين أوّلاً؟ الإجابة تحدد شخصيّتك الخفيّة
الأربعاء ١١ تشرين الأول ٢٠١٧

تميّز شخصيّة المرء بعض الأمور التي عندما تجتمع تكوّن مزايا معيّنة خاصّة به دون سواه. ولكنْ هناك ميزة واحدة رئيسة تحدّد هويّة الشخص وطريقة تعاطيه مع الأمور وتصرّفاته. وهذه الميزة الأساسيّة تحدّد أي شخصيّة تكونين، وكيف يمكنك أن تتصرّفي في ظروف معيّنة. وشخصيّة المرء تدرّب عقله على رؤية الأمور وفق منظار معيّن في لعبة ذهنيّة لا إراديّة وغير ضارّة.

تجدين تالياً صورة مؤلّفة من عدّة صور متداخلة لسبعة حيوانات، والحيوان الذي ترينه أوّلاً سيحدّد أي مزايا لشخصيّتك تحرّك تصرّفاتك وأفكارك.

1 – ترين أوّلاً ذئباً

أنت تحلّين المشاكل وتنجحين في الحياة باعتمادك على مواهبك الخاصّة والطبيعيّة. ذهنك رائع ويعمل بطريقة مختلفة جدّاً عن الآخرين، وهذا يضيف إليك حكمة تخوّلك من إسداء النصيحة الجيّدة لمساعدة مَن هم حولك. يمكنك أن تجدي طريقك في أيّ ظرف كان، والناس بحاجة إلى أن يستمعوا إليك وإلى حلولك.

2 – ترين أوّلاً نمراً

أنت ذات ذهنيّة منفتحة وترَين دائماً ما لا يراه الآخرون. كما أنّك إنسانة متفهّمة جدّاً، ولا تحكمين على الآخرين بقسوة، ولكنّك تحاولين دائماً فهم الظروف الذي يمرّون بها. لا تسترسلين أبداً للنميمة، أو لأي نشاط يمكن أن يشعر الناس بأنّهم سيّئون، فأنت تملكين طيبة قلب طبيعيّة ومحبّة للآخرين.

3 – ترين أوّلاً بوماً

أنت قائدة بالفطرة، وتلهمين الآخرين وتساعدينهم على إيجاد طريقهم بسهولة، وذلك دون أن تشعريهم بتفوّقك عليهم. تناسبك الحياة أكثر عندما تعملين بمفردك، وعندما تتبعين ما يمليه عليك قلبك. وخصوصاً أيضاً عندما لا يكون بجانبك شخص يحاول السيطرة عليك أو دفعك نحو اتّباع قوانين صارمة.

4 – ترين أوّلاً جَرْواً

لا يمكنك إلا أن تكوني طيّبة مع الآخرين، وهذه طبيعتك. لا تحتاجين أن تخرجي عن عاداتك كي تكوني طيّبة، فأنت وُلدتِ كي تهتمّي بالناس. وهم يشعرون باهتمامك بهم فور لقائهم بك، كما أنّهم يلتقطون منك إشارات إيجابيّة دوماً، ويحبّون فيك طاقتك الإيجابيّة هذه.

5 – ترين أوّلاً أفعى الكوبرا

هذا يعني أنّك إنسانة صادقة جدّاً ولا تغشّين أحداً. كما أنّك خليط متوازن من العقل والقلب والعواطف. لا تفقدين أبداً السيطرة على نفسك، وتبقين ذات شخصيّة هادئة في كلّ الأوقات. وفي نفس الوقت، أنت غير انطوائيّة، وإذا كان هناك أناس كثر يتمتّعون بشخصيّتك هذه، لا شكّ بأنّ العالم سيكون أفضل مما هو عليه.

6 – ترين أوّلاً أسداً

أنت ذات شخصيّة مستقلّة وتعتمدين على نفسك في كل الظروف. لديك حاجة قويّة لتكوني حرّة ولتتبعي ما يمليه عليك قلبك. تسعدين للغاية عندما تحاولين عيش الحياة التي تعتقدين أنّها الأفضل بالنسبة إليك. كما تزدهرين عندما تستطيعين أن تكوني أنتِ دون أي مواربة، ومن دون أي قوانين أو شروط تقيّدك.

7 -ترين أوّلاً وطواطاً

أنت ذات شخصيّة قويّة جدّاً وفي كل المجالات، لديك طاقة داخليّة لحلّ المشاكل وللعيش وفق قيم جيّدة ومتينة. ولكن، بعض الناس لا يرون الأمور على طريقتك، خصوصاً وأنّك تدخلين عواطفك في تحليلك للأمور. ومن ناحية أخرى، أنت تشعرين بقوّة بما يحسّه الآخرون، وبما يفكرّون به في ذاتهم.


Share this article