we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو متحمس للغاية للإرتباط بك
الخميس ٣٠ أيار ٢٠١٩

في العلاقات، العثور على شخص نحبه ويحبنا، أمر صعب، وعليه فإن العثور على شخص نحبه ويحبنا ولا يريد سوى الإرتباط بنا أصعب بأشواط. بعض الأبراج تأخذ وقتها كاملاً في الحب وكذلك في الإرتباط، في المقابل هناك أبراج تسير بسرعة أكبر وبالتالي هي بمجرد أن تقع في الحب تشعر بحماسة كبيرة للإرتباط.

هذه الفئة في الواقع تكون متحمسة لدرجة أنها أحياناً تسير في العلاقة بسرعة كبيرة ولا تشعر بأي حرج في الكشف عن رغبتها في القيام بذلك وحتى أنها ستقفز مباشرة في مرحلة التخطيط لحفل الزفاف. فمن هي هذه الابراج؟

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان برج رومانسي للغاية وهو ينتظر وقوعه في الحب كي يتمسك به بكل قواه. البرج هذا لا يبحث على الإطلاق عن العلاقات العابرة ، ورغم انه قد يحتاج لبعض الوقت من أجل الإنفتاح على الآخر ولكنه وبمجرد وثوقه بالشريك وتأكده من انه يبادله مشاعر الحب فإن كل تفكير السرطان يكون حول الخطوة التالية. في الواقع السرطان من الابراج التي تتحمس للحب بشكل كبير وتتحمس للإرتباط بمن تحب بشكل أكبر. السرطان وحين يصل الى قناعة بان الشخص الذي يحبه هو المناسب له فهو لا يمكنه الإنتظار حتى يرتبط به.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

رغم ان العذراء ليس من الابراج الرومانسية ولكن البرج هذا يعتمد مقاربة مختلفة للحب. فهو يحب التخطيط لكل شيء كما أنه يفضل أن تكون كل الأمور في حياته واضحة تماماً وأن يملك الرؤية الواضحة حول ما يريده. ميل البرج هذا من أجل إمتلاك فكرة واضحة عن المستقبل تجعله أحياناً يتحمس أكثر مما يجب لفكرة الإرتباط وبالتالي يسير بالعلاقة بسرعة قياسية نحو المراحل التالية. في الواقع العذراء قد يكون متحمساً للإرتباط بمن يحب لدرجة انه قد يقفز فوق فكرة حفل الزفاف فقط لمجرد الإسراع بالإرتباط.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني



رغم أن العقرب غامض ويتصرف ببرودة ولكنه في الواقع رومانسي للغاية وهو حاله حال الأبراج الآخرى.. يبحث عن شخص يحبه ويبادله الحب. العقرب يكون في أسوأ مراحله حين يعاني على الصعيد العاطفي وبالتالي حين يتمكن من العثور على الشخص المناسب له فهو يتمسك به وبقوة. الأمر مع العقرب هو أنه وبمجرد إقتناعه بان ذلك هو الشخص المناسب له فهو مستعد للإرتباط فوراً.. العقرب يتحمس كثيراً لفكرة الارتباط وذلك لان ما يبحث عنه هو علاقة قوية قابلة للإستمرار.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت هو أكثر الابراج رومانسية وبالتالي لا غرابة في واقع انه يتحمس للإرتباط بمن يحب. الحوت يعشق فكرة الارتباط والعيش بسعادة أبدية مع من يحب، فهو أصلاً يخطط لمسار حياته العاطفية بهذه الطريقة منذ صغره. الحوت سيكون واضحاً وصريحاً حول نيته منذ البداية وذلك لانه لا يوجد شيء في هذه الحياة يثير حماسته أكثر من الزواج بمن يحب. الحوت في الواقع هو الشريك المثالي أيضاً للتخطيط معه لحفل الزفاف لانه وخلافاً للابراج الاخرى يجد متعة في التخطيط لكل التفاصيل التي تتعلق بالزفاف وبالمنزل الزوجي المستقبلي.



المصدر: صبايا ستايل


Share this article