we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
اختاري أي رقم ترينه بوضوح أولاً و اكتشفي أسرار شخصيّتك من الأرقام
السبت ٠٢ كانون الأول ٢٠١٧

اختاري الدائرة التي يتوسّطها الرقم الذي يظهر أكثر وضوحاً من غيره، واعرفي ما هي خبايا شخصيّتك:

اخترت الرقم 7

لديك أحلام كبيرة، كما أنّك تهتمّين بأمور عديدة، وتحبّين التعلّم دوماً. أنت ذكيّة وتشاركين رأيك بطريقة واضحة ومنطقية. قلبك طيّب، وأفكارك متعمّقة. أنت على الأغلب ذات شخصية هادئة ولا تفقدين أعصابك بسهولة، خصوصاً وأنّك تعملين دوماً وفقاً لمخطّطاتك.

اخترت الرقم 13

لديك إرادة لا تقهر لتحقيق أهدافك وتتمتّعين بشخصيّة شجاعة تشبه شخصيّة المغامرين. أنت ذكيّة ولديك أفكار عديدة، كما أنّك تشاركين رأيك بكلّ وضوح وتدافعين عنه بشراسة. من جهة أخرى، أنت تحبّين أوقات الفراغ والتسلية، وإنشاء علاقات صداقة واسعة النطاق.

اخترت الرقم 16

أنت ذات شخصيّة ساحرة ومحبوبة من الجميع، كما أنّك من الأشخاص المسالمين الذين يحبّون الهدوء والسكينة. تقابلين الطيبة بالطيبة، ولا تنساقين لمشاعر الغضب بسهولة، ولكنّ لديك قوّة إرادة وعزم لا تقهر.

اخترت الرقم 8

شخصيّتك نشيطة جدّاً وشجاعة، وتشدّك كافّة أنواع التحدّيات. علاقاتك مع الآخرين واسعة ومتينة، وهذا بفضل شخصيّتك الديناميكيّة. أنت من الخامة التي يُصنع منها القادة في هذا العالم، بخاصّة القادة الذين يتقنون أصول التواصل مع الآخرين ومع المجموعات.

اخترت الرقم 12

شخصيّتك متينة وقلبك قويّ، وتملكين إرادة قويّة تدفعك لبلوغ أهدافك. خيالك واسع وتحبّين الأشياء المبتكرة، لذا أنت مهتمّة بالفنون والأدب. من جهة أخرى، لا تطيقين نفسك أبدأً في الداخل، بل تفضّلين دائماً القيام بنشاطات في الهواء الطلق.

اخترت الرقم 9

أنتِ نشيطة جدّاً وذات ذهن منفتح. كما أنّك لطيفة وناعمة، وتملكين جانباً فكاهيّاً يميّز شخصيّتك. تجيدين التعبير عن طباعك الفريدة والمميّزة، وتهتمّين بالموضة. خلال المؤتمرات والحوارات، تبرزين طاقاتك الخطابيّة والإلقائيّة، وتعبّرين عن رأيك بكلّ منطق.


Share this article