we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
الجدال ليس من صفاتهم.. 4 أبراج حديثهم مباشر وحاد!
الجمعة ١٩ نيسان ٢٠١٩

طرق الحديث تختلف من شخص إلى آخر، فهناك من يتحدث بشكل غير مباشر محاولًا توصيل وجهة نظره بشكل ناعم وبدون الاصطدام بأي شيء أو أي شخص، وهناك من لا يهتم بأي شيء سوى توصيل ما يريد قوله، وعادة ما يتبع هذا الشخص أسلوب الحديث المباشر، مثل أصحاب هذه الـ”أبراج”.

– برج القوس:

مولود برج القوس لا يحب المناقشات والجدالات، فهو يرى أن كل هذه الأحاديث مملة، وأنه ليس مطالبًا بالتوضيح لأحد، لذلك تجده يصارح من أمامه بأي شيء من دون خوف أو قلق، لأن أكثر ما يقلقه هو الدخول في جدل وليس عواقب ما يقوله، ولن تجد شخصًا مباشرًا في حديثه مثل مولود برج القوس.

– برج الحمل:

هل سمعت من قبل عن طَرق الحديد ساخنًا كتعبير عن ضرورة أن تكون مباشرًا فيما تريد؟ هذا هو تمامًا مبدأ مولود برج الحمل، فهو يريد أن يصل إلى أي نقطة سريعًا، لذلك هو مؤمن بأن الطريق الأسرع لنقطتين هو الخط المستقيم، كذلك هو مستقيم ومباشر في حديثه.

– برج الثور:

أما مولود برج الثور فهو شخص يحب أن يختصر في الحديث ولا يتحدث كثيرًا، وهذا السبب يجعله مباشرًا ولا يريد أن يتلاعب بالكلمات، ولديه شعور دائم بأنه في حاجة إلى هذا الوقت الذي يتلاعب من خلاله بالكلمات، وأن الأسلوب المباشر في الحديث هو الأفضل.

– برج الجدي:

وأخيرًا برج الجدي، الذي تعود الصراحة والمباشرة في حديثه إلى كونه شخصية عملية وغير حساسة، فهو يرى أن الغرض الأساسي من الحديث هو توصيل المعلومة وليس إرضاء أحد، لذلك تجده حادًا بشكل كبير ومباشر في حديثه مع مَن حوله.



 


Share this article