we could not find any results for
interested in
تقارير?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to تقارير
report
الضباط الخمسة في قوى الامن الداخلي امام قاضي التحقيق اليوم
الإثنين ١١ شباط ٢٠١٩

اربعة ضباط وهم العقيدان و.م و ج.ح والرائد ش.ح والنقيب ح. ق وعشرة عسكريين من حضروا امام قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان نقولا منصور في قضية استغلال نفوذ وتقاضي رشاوى مقابل تسهيل اعمال دعارة ومخدرات وميسر وتهريب مطلوبين.قاضي القاضي منصور توسع في التحقيق معهم لساعات طويلة بعد ادعاء مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون عليهم بالمادتين 351 و 352 جنايات فيما ادعت على عسكريين اثنين منهما بجنحة. 



فيما ارجئ الاستماع الى العقيد ع.غ ومعه العسكري الموقوف ط. ح وثلاثة آخرين مدعى عليهم بجتنح إلى يوم غد. علما أن الاخير تم توقيفه بعد الاستماع اليه من قبل القاضية عون بموجب محضر منفصل عن الضباط الاربعة الذين سبق واستمع اليهم فرع المعلومات قبل احالة ملفهم الى القضاء. علما أن الأخير تم توقيفه بناء على اعتراف احد مدنيين لدى مخابرات الجيش أنه اتصل بالعقيد ع.غ لتسليمه مبلغا قدره 3 ملايين ليرة لبنانية قبل أن تتم احالة الملف الى فرع المعلومات حيث تم التوسع في التحقيق.



معلومات ال otv تشير الى ان التحقيقات الاولية وضعت وضعت شبهات حول تورط محاميين في التوسط لدفع رشاوى للضباط، وتورط قاضيين في مناصب رفيعة كانا يتكفلان بالموافقة على طلب محامين باسترداد مذكرات توقيف بحق متورطين في قضايا كبيرة كتهريب مخدرات.


Share this report