we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
الوصفة التي ينصح بها الدكتور أوز للتخلص من الدهون أثناء النوم
الخميس ١١ كانون الثاني ٢٠١٨

من منا لا يسعى إلى الحصول على جسم رشيق ومتناسق، ولكل واحد طريقته في الوصول إلى هدفه، عادة ما يَنصح أخصائيّو التغذية والأطبّاء بمُمارسة التمرينات الرياضيّة بالتّزامن مع اتّباع الأنظمة الغذائيّة الصحيّة

وبحسب دراسة سريرية نُشِرت في المجلة الأمريكيّة للتغذية السريريّة (بالإنجليزيّة: American Journal of Clinical Nutrition)، والتي تقوم على حرمان الناس من النوم الكافي ودفعهم للسّهر حتى ساعات مُتأخّرة من الليل، كانت النتائج أنهم قاموا بتناول وجبات خفيفة عالية بالكربوهيدرات. كما أنّ 18 دراسةً أخرى مُشابهةً تمّت مُراجعتها تُشير أيضاً إلى أنّ قلة النوم تزيد شهيّة الإنسان للأغذية الغنيّة بالكربوهيدرات. وفي دراسة شبيهة أخرى أُجرِيت في جامعة شيكاغو، قام الأشخاص المحرومون من النوم بتناول وجبات تحتوي ضعف كميّة الدهون مُقارنةً مع الوجبات التي تناولها الأشخاص الذين يحظون بـ8 ساعات نوم يوميّاً على الأقل. وفي دراسة أخرى أثبتت أنّ قلة النوم تدفع الأشخاص إلى تناول كميّة أكبر من جميع الأطعمة وبالتالي زيادة الوزن بشكل ملحوظ.

وفي هذا الإطار، كرس الطبيب الشهير في الولايات المتحدة الدكتور “أوز” حياته لمهنته من أجل الإنسانية، فقد ضحى بالكثير من اللحظات ليتعمق في التجارب الطبية لحل مشاكل الناس الفقراء بالدرجة الأولى.

لاحظ الدكتور أوز في الآونة الأخير أن مشاكل السمنة والدهون المتراكمة في الجسم، أصبحت منتشرة في العالم بأكمله أطفال، نساء ورجال، لذا قام الطبيب الشهير بإجراء بحوث معمقة وكشف عن وصفة طبيعية لصنع شراب التخسيس ليكون في متناول الجميع.

– المكونات:

كوب من عصير الليمون الأخضر

ملعقتين من خل التفاح

ملعقة كبيرة من العسل

– الإعداد:

في كوب من عصير الليمون الأخضر، أضيفي خل التفاح والعسل ثم امزجي جيدا حتى تحصلي على شراب متجانس، يستهلك هذا المشروب قبل كل وجبة بـ 30 دقيقة 3 مرات في اليوم لمدة شهر.


Share this article