we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
جنبلاط للسيد نصرالله: مش حلوة بحقك يا سيّد!
السبت ١٣ تموز ٢٠١٩

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم في "بيت الوسط"، رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط يرافقه رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط والوزيران اكرم شهيب ووائل ابو فاعور والوزير السابق غازي العريضي، في حضور الوزير السابق غطاس خوري. 

بعد اللقاء صرّح جنبلاط متوجهاً للأمين العام السيد حسن نصرالله وقال: "أنبه من حرصي على الامن بأن لا ينقل أشخاص حول السيد حسن لهم علاقة مع كسارات فتوش معلومات خاطئة اليه، وأن يكون هؤلاء متورطين بقضايا مع فتوش "منشانو مش منشاني"، لم أطلب في حياتي شراكة مع فتوش او غيره و"شو عدا ما بدا يا سيد حسن" رجّعتنا الى الـ2005 والى سلاح الغدر وقد التقينا 6 مرات بعدها برغم كل ما حدث وهذا أمر مزعج "، وأضاف: "مش حلوة بحقك يا سيد" أن تنتهي بالمطالعة الكبيرة بالحديث عن فتوش". 

وتابع قائلاً: "أذكرك أنا معك بفلسطين لكن فقط بفلسطين وغير فلسطين لست معك ونؤكد أنه من الضروري أن تكون مزارع شبعا ارضا لبنانية شرعية بالتحديد وبالترسيم لنحررها بكل الوسائل". 

وعن حادثة البساتين قال جنبلاط: "التحقيق يأخذ مجراه في حادثة البساتين وننتظر بأن يُسلم المشتبه بهم الى المعلومات ومن ثم ننسق مع الحريري ولا استعجال".

وعن الموازنة، قال: "أبدينا ملاحظاتنا على الموازنة وهناك أولويات". 


Share this article