we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
جورج كلوني يتحضّر لطلاق أمل بمليار دولار وهي حامل.. هل انتهت قصّة حُبّهما الأسطورية؟
الإثنين ٠٥ تشرين الثاني ٢٠١٨

صدم تقريرٌ جديد مُحبّي الثّنائي العالمي “جورج وأمل كلوني”، يُفيد بأنّ زواجهما قارَب على الانتهاء، إضافةً إلى حمل أمل كلوني بطفلهما الثالث، بعد توأمهما “أليكساندر وإيلا” اللذين أنجبتهما المُحامية العالمية في شهر يونيو من العام الماضي.

أمّا عن أسباب تدهور علاقة الثّنائي الشّهير، فتعود إلى سلوك أمل الكثيرة المّطالب، لدرجة أنّهما يتشاجران على أكبر الأمور وأصغرها، كما أنّ أسلوبها المُنمّق في الكلام الذي يُخرجها من المآزق والجدالات، أصبح يُضايق جورج كثيراً.

وأكمل التقرير سرد الأسباب بأنّ المُحامية العالمية تتشاجر مع زوجها جورج حول شركته للمشروبات الكُحولية وأموالهما، وحقيقة أنّها تكره هوليوود، كما زعمَ بأنّها تتعامل مع أصدقائه بوقاحة!

أثّرت حادثة اصطدام درّاجة جورج النّارية في إيطاليا سلباً على زواجهما بحسب التّقرير، لدرجة أنّه لم تعد أمل تطيق تصرّفات زوجها المُتهوّرة، فهو ليسَ زوجاً فقط، بل أصبح والداً لطفلين، ومن المطلوب منه أن يكون أكثر مسؤولية.

وبعد هذه التّراكمات في حياة جورج كلوني، أصبح أصدقاؤه يُؤمنون بأنّه يسعى للطلاق من زوجته أمل، والذي سيُكلّفه مليار دولار، وزعمت التقارير بأنّ النجم بدأ فعليّاً بمُناقشة الأمر مع فريقه من المُحامين، لكي يضع إجاباتٍ لبنود الوصاية وتوزيع الثّروة.

من جانبٍ آخر، دحَضَ موقع Gossip Cop جميع التّفاصيل التي جاءت في التّقرير وكذّبها، بناءً على حقائق موجودة أصلاً في زواج جورج من أمل.

فعلى سبيل المثال، قدّم جورج كلوني نفسه في مؤتمر Power of Women الذي أقيم الشهر الماضي مُشيراً إلى نفسه بـ “زوج أمل كلوني”، في حين تحدّثت أمل كلوني عن مدى حُبها وإعجابها بزوجها جورج عبر الخطاب الذي ألقته في حفل توزيع جوائز AFI Life Achievement Award في بداية عامنا الحالي.

أمّا بخصوص حمل أمل كلوني، فقد كانت هذه المعلومة عارية عن الصّحة أيضاً، حيث صرّحت أمل في حِوارٍ مُسبق مع مجلّة Hollywood Reporter بأنّهما لا يُخططان للإنجاب مُجدداً، كما أكّد جورج هذا الأمر في مُقابلةٍ أخرى صرّح من خلالها بأنه توقّف عن الإنجاب.



المصدر: فوشيا


Share this article