we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
أبراج تقع في حب الشخص الخاطئ بشكل دائم!
الخميس ١٤ آذار ٢٠١٩

هناك عدة أسباب تجعل الشخص يقع في حب اخر لا يناسبه ولكن وبغض النظر عن الأسباب فإن الشعور المهيمن هو أن المعني يعاني من الحظ السيء في الحب والذي ما ينفك يجعله يقع في الخطأ نفسه وبالتالي الوقوع في حب شخص لا يناسبه على الإطلاق.



قد يلعب الحظ السيء دوره الى حد ما ولكن احياناً السبب الأساسي يكون واقع أن الشخص لا يعرف ما الذي يريده وما الذي يبحث عنه في الآخر الذي يريد إمضاء ما تبقى من حياته معه. عدم المعرفة هنا يعني تكرار الخطأ نفسه مرة تلو الاخرى. وطبعاً هناك السبب الاهم الذي قد يكون سبباً منفصلاً وقد يكون عنواناً جامعاً لمجموعة اخرى من الاسباب وهو ان الشخص لا يعرف صالحه وبالتالي يسير بشكل اعمى فيقع بالحب اما لانه لا يعرف ما الذي يبحث عنه أو لانه يملك نزعة تدميرية تجعله يختار الشخص الخاطئ بشكل تلقائي .



فهل انت من هذه الابراج التي عليها ان تتراجع عشرات الخطوات الى الوراء وتراجع حساباتها ولتعرف ما الذي تريده بالضبط وما الذي تبحث عنه وذلك كي لا تجد نفسها تقع في حب الشخص الخاطئ مرة تلو الاخرى؟

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران



الجوزاء برج يختار الشخص الخاطئ وبشكل دائم لانه لا يعرف ما الذي يريده حقاً في العلاقة. الجوزاء يحب مقابلة أشخاص جدد كما انه يحب المتعة والحماسة التي تترافق مع العلاقات خصوصاً خلال الفترة الاولى ولكن هذا كل ما يعرف هذا البرج انه يحبه لانه لا يملك ادنى فكرة عما يريده من الشخص الذي يتواجد معه كما أنه لا يعرف المسار الذي يريد ان تسير به العلاقة.

الجوزاء يقع في حب برج يثير فيه الحماسة وحتى ولو كان الشخص هذا يملك شخصية مريعة ويحاول تخريب حياته، كل ما يكترث له الجوزاء هو الحماسة والمتعة التي يشعر بها حين يتواجد مع هذا الشخص وكل الامور الاخرى لا تعني له شيئاً لان عقلية الجوزاء تعمل وفق مبدأ أنها يمكنها اختبار العلاقة والحصول على ما تريده منها ثم التخلص من الشخص من دون إختبار الألم أو المعاناة ولكن الواقع مغاير تماماً لان الطرف الوحيد في المعادلة الذي يتضرر هو الجوزاء.



العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول



العذراء  من الأبراج التي تميل الى الإعتقاد بأنها تتخذ قرارات صائبة حين يتعلق الأمر بالحب والعلاقة لكن البرج هذا عالق في مثاليته لدرجة أن العلاقات بغالبيتها الساحقة يكون مصيرها الفشل. العذراء يجد صعوبة في تقبل واقع أنه لا يوجد شخص مثالي والسبب الذي يجعل البرج هذا يقع في حب الشخص الخاطئ طوال الوقت هو أنه ينع نفسه بأن جميع الاشخاص هم خيار خاطئ.



فعوض تعلم حب الاخر بالرغم من عيوبه وأخطائه، فإن العذراء يحاول إصلاح هذه العيوب. وحين لا تسير الامور كما يريد فهو يقنع نفسه بأنه حظه في الحب سيء. العذراء يحتاج وبشكل دائم الى شخص معطوب كي يقوم بإصلاحه ولهذا السبب يقع في حب أشخاص غير مناسبين طوال الوقت.



الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول



الميزان من الابراج التي تحب ان تعيش في عالمها الخاص حيث كل شيء مثالي وسعيد. يميل البرج هذا الى رؤية العالم من منظور وردي غير واقعي وبالتالي لا يمكنه رؤية القرارات الخاطئة التي يتخذها. الميزان يريد شخصاً يعتني به وفي الوقت عينه يسحره ويجعل عالمه مثالياً.  ولكن مشكلة الميزان في العلاقات هي انه برج يكره المواجهة وعليه هو لا يقول ما يفكر به ما يجعله يكبت كل المشاعر وبالتالي يتحول الى شخص سلبي عدواني. هذه المقاربة تجعل العلاقات تنهار بسرعة وعليه تبدأ عملية البحث مجدداً عن شخص يمكنه أن يرضي حاجة من الحاجات التي يملكها عوض البحث عن شخص يمكنه أن يرضي كل الحاجات. الميزان وبشكل دائم يختار الشخص الذي يبدو مثالياً ولكنه في الواقع أبعد ما يكون عن ذلك.



القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني– 21 ديسمبر/‪كانون الاول



القوس من الابراج التي تقدر الحرية والإستقلالية وعليه هو لا يجد صعوبة في الدخول في علاقات عابرة ولكن المشكلة كلها تكمن في العلاقات الجدية. القوس برج يمكنه أن يمضي كل حياته أعزباً ولا ينزعج من ذلك لسبب وحيد وهو أنه دائماً يظن بان الاخر غير مناسب له.



لذلك القوس يختار الاشخاص الخاطئين بشكل متعمد لانه لا يريد الإلتزام. وعليه هو يفضل الإرتباط في علاقة يعرف ان مصيرها الفشل عوض الإرتباط بعلاقة قد تتحول الى ما هو جدي وبالتالي يجد نفسه أمام معضلة الإرتباط بشكل جدي والإستقرار.



المصدر: صبايا ستايل


Share this article