we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
سحر غريب تمتلكه فيقع الرجال في حبها.. من هي مولودة هذا البرج؟
السبت ١٠ آذار ٢٠١٨

باختصار، تتمتع مولودة برج الميزان بسحر غريب يجعل الجميع يقع في حبها ويرغب في صداقتها وأن تكون عنصراً أساسياً ومهماً في حياته.

فامرأة الميزان تتقن فن التوازن في حياتها، على مختلف المستويات، فتجمع بين حياة مهنية لامعة وحياة عاطفية مثالية وحياة اجتماعية واسعة، من دون أن ننسى أنها شخص مسالم للغاية يبتعد عن المشاكل والخلافات.

وغالباً ما يلجأ إليها الناس لحل مشاكلهم، فهي شخص منصف وعادل ودبلوماسي للغاية، علماً أنها تكره الوحدة فتتقن فن الانخراط السريع والسهل ضمن أي مجموعة جديدة، لاسيما أنها طيبة القلب ما ينعكس طاقة ايجابية في المحيط.

كما أنها امرأة ذات حس فكاهة شديد فتدخل السعادة والفرح الى قلب كل من يتعرف اليها وهذا ما يجعلها محبوبة. من دون أن ننسى أنها تملك جاذبية لافتة تسحر بها قلب كل رجل، إذ لديها أسلوب راقٍ وجميل يجذب الآخرين.

الى ذلك، مولودة هذا البرج متصالحة مع نفسها الى درجة أنها قادرة على الاعتراف بأخطائها لاسيما أنها تستند الى لغة العقل والمنطق دائماً، من دون أي تكبر أو أنانية.

كما أنها شخص طموح للغاية وذات ارادة صلبة، فهي ترفض الاستسلام أو الوقوع في الخطأ أو الفشل ما يجعلها قادرة بشجاعتها اللافتة وجرأتها على تحدي كل الصعوبات والعراقيل بغية الوصول الى اهدافها واحلامها التي لا حدود لها، فهي امرأة مثالية للغاية وتسعى دائماً الى اتقان الامور بكمال وترك بصمتها الخاصة في كل المجالات على مختلف المستويات.

فإذا كنت مولودة هذا البرج تأكدي من أن سلم النجاح من نصيبك، خصوصاً أنك شخص قنوع ومتواضع وقادر على كسب احترام ومحبة الجميع من دون استثناء.



 


Share this article