we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
سلام بعد لقائه الحريري: علاقتي وتحالفي مع الرئيس الحريري مستمر بشكل متين
الخميس ١٧ أيار ٢٠١٨

اكد الرئيس تمام سلام ان علاقته وتحالفه مع الرئيس سعد الحريري مستمران وبشكل متين وواعد، للنهوض باستحقاقات كبيرة، لافتا الى ان العمل الأول أمام الحريري هو تشكيل حكومة.

وأوضح سلام بعد لقائه الحريري عصر اليوم في "بيت الوسط" أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى ورشة عمل كبرى، والحريري أخذ على عاتقه تجاه الجميع، السعي الحثيث لتدعيم الدولة ومؤسساتها للوصول إلى القيام بالدور الكامل في تلبية حاجات المواطنين.

وردا على سؤال عما إذا الفترة ستطول قبل ولادة الحكومة الجديدة، قال سلام : "نأمل ألا تطول، فالبلد بحاجة لمعالجة الأمور. صحيح أن هناك حكومة موجودة وقد عالجت الكثير من الملفات، وأبرزها الاستحقاق الديمقراطي المتمثل بالانتخابات العامة، إضافة إلى الموازنات والمؤتمرات والكثير من الإجراءات. لكن بعد الانتخابات، من الطبيعي أن تكون هناك حكومة جديدة، وفي تقديري أن تأليفها لن يطول، لأن أي عرقلة سيتحمل مسؤوليتها أي فريق سياسي يقوم بها، بسبب حقيبة أو عدد الحقائب أو أي أمر آخر". كما شدد على ان البلد لا يحتمل العرقلة ولا التسويف ولا التأخير، قائلا "الحريري مصمم على المضي في تحمل مسؤولياته كاملة، "من قلبه وربه"، في عملية تأليف الحكومة، كما أن عملية انتخاب رئيس لمجلس النواب قريبا ومكتب المجلس لكي تبدأ ورشة تشريعية، كل ذلك يجب أن يتم بشكل سريع دون تأخير ينعكس سلبا على البلد".


Share this article