we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
طلاق وائل كفوري رسمياً
الجمعة ٠٧ حزيران ٢٠١٩

 



من المؤكد أن النجم اللبناني وائل كفوري نجح في المحافظة على حياته الزوجية الخاصة مع زوجته أنجيلا بشارة بعيدة عن التداول الاعلامي، إلا أنه تنتشر من فترة لأخرى العديد من الأخبار التي تتحدث عن انفصالهما بسبب خلافات زوجية.


ورغم أن كفوري يحرص على الصمت ولا يرد على هذه الأخبار، إلا أن والد انجيلا، جورج بشارة، كشف من خلال تعليقاته على صور ابنته على مواقع التواصل الاجتماعي عن توتر العلاقة بينهما.


وأكد مصدر لـ"النشرة الفن" أن "هناك بعد الجفاء بين الطرفين، وأن الأمور وصلت الى حد الطلاق، وان طفليهما باقيان معها، وان وائل يراهما في نهاية الاسبوع".


كذلك إنتشر على صفحات لجمهور كفوري على "السوشيال ميديا" العديد من الصور والأخبار التي أكدت انه اتخذ قرار الطلاق ويسير في انجاز معتملاته، إلا أن النجم اللبناني يصرّ على تجاهل هذه الأخبار ولم يرد ويوضح بشكل حاسم على كل تلك الأخبار، واكتفى بنشر تغريدة على موقع "تويتر" كتب فيها: "نصيحة... مهما تعَلّي.. في وادي... بعد التَّلِّة.. يمكن!! تجمعنا الإيام.. للصُّلح... مطرح خَلّي"، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيه.


يذكر أن لكفوري وزوجته طفلتان: الأولى اسمها ميشيل وولدت في أيلول 2011، والثانية أسماها ميلانا، وولدت في العام 2016. ويحرص وائل على ابقائهما بعيدتين عن وسائل الاعلام بشكل كامل.


المصدر: لها 

Share this article