we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
كلمة الوزير باسيل في افتتاح محطة الاشرفية في مبنى مؤسسة كهرباء لبنان
الجمعة ١٢ كانون الثاني ٢٠١٨

 



اشار الوزير جبران باسيل خلال تمثيله الرئيس عون في افتتاح محطة الاشرفية في مبنى مؤسسة كهرباء لبنان، أنه لو يُسمح لمن يشتغل ان يقوم بعمله بدون عرقلة، يقف عجز الدولة وتخف خسائر الاقتصاد ويتم توفير التكاليف على المواطن وينعكس الامر على الوضع العام.

وأضاف أن المعركة مستمرة ولا يمكن الا ان نأخذ العبر لمساعدة من يعمل على تنفيذ الخطة التي لا يوجد غيرها على تخطي العراقيل، والربح عندها يكون للجميع.

أكمل باسيل أن الانجاز لا ينال الاهتمام كالتخريب وهذا مؤسف لكن نحن امام تجربة لبنانية بالكامل ونشكر المؤمنين بالبلد، وأننا نستطيع بناء اقتصاد منتج يزيد النمو ويحرك الاقتصاد ويؤمن العمل للبنانيين ومعنيون يوميا باعطاء الامل للبنانيين بتحقيق ما يعتبره البعض صعبا..

وأشار باسيل الى أن مشاكلنا لا تحل الا بالاصرار والعمل فالدولة بحاجة الى من يعمل وليس لمن يتكلم ويطلق الشائعات، وأن القدرة على الانجاز هي الاهم اي عندما يلتزم المعنيون امرا ويحولونه الى مشروع ومن يعرقل يجب ان يعاقبه الناس وعلى الناس تحديد خياراتهم بأي لبنان يريدون.

اضاف الوزير ان الاعلام سيبقى يعطي مساحات واسعة للفاشلين الذين لا عمل لهم لذلك يصرفون الوقت على الكلام لكن النتيجة هي تشويش الرأي العام وهذا ما يجرحنا ويبكينا ويمنع لبنان من التقدم عندما يساوون الناجح بالفاشل والفاسد بالنظيف، وأكّد أن لا احد يستطيع النيل من الحقيقة وعلينا ان نكمل العمل وكل اطنان

الورق وساعات الهواء تزول وتبقى نتيجة العمل.

وختم الوزير باسيل باننا نتأمل اليوم بنهجين احدهما يريد الانجاز وثانيهما يمثله من يصرخ ويقفل الطرقات والمؤسسات بالسلاسل ويوقف مناقصات واشغالا


Share this report