we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
كيف يثير الرجل شهوة المرأة؟.. إليك بعض النصائح والخطوات !
السبت ١٠ شباط ٢٠١٨

تُعتبر الحياة الجنسية حياة مُشتركة تهم الرجل والمرأة على حد سواء، فلكل واحد منهما نقط ضعف تثير شهوته وتزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمية، إلا أن العديد من الرجال قد يجهلون أن المرأة هي الأخرى قد تُثار ببعض الحركات أو التصرفات التي يقوم بها الرجل دون إدراك منه، وهذه الأمور التي ربما يغفل عنها غالبية الرجال تجعل الأنثى مُستعدة لممارسة العلاقة الجنسية، ويستمتع معها زوجها أكثر مما يوصلهما إلى النشوة الجنسية.

في هذا الموضوع سنعرفك على بعض الحيل أو التصرفات التي إذا قمت بها قد تشعل الغريزة الجنسية لدى زوجتك، وتجعلها أكثر عطاء على السرير، مما يزيد من قرب العلاقة بينكما.

-الرائحة الجميلة:

تنجذب المرأة غالبا لرائحة الرجل، لأن حاسة الشم من الحواس التي تثير المرأة وتزيد من رغبتها الجنسية، كل ما عليك هو أن تعرف نوع العطر الذي يثير زوجتك أكثر، ليس بالضرورة أن يكون عطرا باهض الثمن، فالمرأة قد تُثار برائحة غسول الفم أو رائحة شامبو شعرك، المهم أن تعرف نوع الرائحة التي تعجبها.

-دعوة لعشاء رومانسي:

كل امرأة تسعد وتفرح بدعوة عشاء رومانسي من زوجها، فهذه الأجواء توقظ الأحاسيس والمشاعر لديها، وتجعلك جذاب أكثر في نظرها، الأمر الذي قد يزيد من رغبتها الجنسية تجاهك.

-الغزل:

الكلام المعسول والغزل له وقع كبير على مشاعر المرأة، إذ يمكن لأي امرأة أن تشعر بالرغبة الجنسية بعد سماعها لكلام الحب والغزل، حاول أن تُمهد لها بمدح شخصيتها والتغزل في مفاتنها والتعبير عن حبك ورغبتك فيها، وسترى نار الحب توقظ في قلبها فجأة.

-نبرة الصوت:

نبرة الصوت تلعب دورا كبيرا في التقرب والتودد إلى المرأة، فكلما كان صوتك رقيقا وناعما يحمل بحة خاصة، كلما زادت رغبة المرأة فيك، حاول أن تنطق اسمها بطريقة رومانسية ولطيفة تجعلها تذوب عشقا فيك.

-الإهمال المتعمد:

لا يعني أن تقوم بإهمالها طوال اليوم، كن ذكيا وحاول أن تفتعل أمرا ما كإصلاحك لعطب ما في المنزل، أو قراءتك لكتاب، هذا سيجعلها تفعل أي شيء لتثير اهتمامك، وهذا ما تريده حرفيا.


Share this article