we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
لكل برج لون يقوي طاقته الروحية.. تعرفي على لونك وفقًا لبرجك
الخميس ١٢ نيسان ٢٠١٨

ما زال جسم الإنسان ورغباته مليئين بالخبايا والأسرار، فبعد معرفة شخصية الإنسان من شكل أعضاء جسمه، نكتشف اليوم قوة اللون المفضل لكل شخصية، إذ يعزز القوة الروحية الكامنة بداخلها، ويمدها بالطاقة .

لنكتشف لونها المفضل ومدى ارتباطه وتأثيره على قوتها الروحية.

الحمل: 21 مارس – 19 أبريل

يسيطر كوكب المريخ على برج الحمل، وهو معروف بالكوكب الأحمر، لذا يعد اللون الأحمر هو اللون المفضل لصاحبة هذا البرج، فهي قائدة تتحلى بالشجاعة والاقدام، بداخلها طاقة متقدة تشتعل باستمرار؛ لتعزز انطلاقها وتساعدها على إيجاد قوتها الحقيقية.

الثور: 20 أبريل 20 مايو

صاحبة هذا البرج قوية تتحلى بالثبات والاستقرار النفسي، مبدعة ومفكرة، عطوفة لدرجة الخيال وعملية لدرجة السيطرة، طيبة وتميل للخير والسلام وتنبذ الحروب والصراعات، لذا اللون الأخضر هو لونها المفضل.

الجوزاء: 21 مايو – 20 يونيو

الأصفر هو لونك المفضل، فأنت ذكية حكيمة تعلمين كيف تمسكين بزمام الأمور، طموحة ومتطلعة لمستقبل أفضل، ودودة واجتماعية تغمرين العالم من حولك بالبهجة، وتمنحينهم السعادة بشخصيتك المرحة.

السرطان: 21 يونيو – 22 يوليو

مثل قلبك الأبيض، تميلين للون الأبيض الذي يعبر عن شخصيتك الهادئة ومشاعرك الصافية، كما أنك شخصية محايدة، تعشقين الهدوء والعيش في جو الرومانسية الحالم، يمدك اللون الأبيض بالقوة والسلام الداخلي، ويساعدك على الاسترخاء كأسلوب حياة.

الأسد: 23 يوليو- 23 أغسطس

أنت كالذهب البراق ثمينة المشاعر جريئة الخطى، يساعدك اللون الذهبي على الإبداع والابتكار، كما يمدك بالثقة في النفس، ويظهر قدرتك ويعزز من قوتك.

العذراء: 24 أغسطس – 23 سبتمبر

اللون الوردي سر طبيعتك الناعمة ومشاعرك الرقيقة، ولأنك تؤثرين العيش في سلام، ولا تحبين الصراعات والمشاكل، يمدك اللون الوردي بتقدير الذات ورقة القلب، ويساعدك أيضًا على المرونة والاسترخاء.

الميزان: 24 سبتمبر- 23 أكتوبر

الأزرق السماوي هو لونك المفضل، ما يجعلك شخصية متوازنة تفرق بين العاطفة والعمل، كما يضفي على شخصيتك الهدوء والصفاء الروحي، ويقوى من طاقتك الروحية بشدة.

العقرب: 24 أكتوبر- نوفمبر

الألوان الداكنة هي المسيطرة على شخصيتك، كالأسود والأرجواني الداكن؛ ما يحول طاقتك الروحية نحو الثقة في النفس، والثبات على المواقف الصحيحة، ويساعدك على القوة والتحكم في الذات.

القوس: 23 نوفمبر – 22 ديسمبر

أنت كالفراشة المنطلقة تتنقل بين الزهور بخفة ورشاقة، واللون البرتقالي يجعلك واسعة الأفق نقية السريرة، مبدعة تتحلين بالطاقة والإيجابية، تحاربين التشويش بشتى الطرق، وتحاولين التركيز قدر استطاعتك.

برج الجدي: 23 ديسمبر – 20 يناير

أنت من الأبراج الترابية، لذا تميلين للون البني الترابي، طبيعتك عملية وجادة في كافة مناحي الحياة، قد يكون اللون باهتا ولا يبعث على الطاقة والحيوية، لكنه يمنحك القوة ويفجر طاقتك الكامنة، ويحرك مشاعرك المكبوتة، كما يشير إلى حكمتك وتعقلك.

الدلو: 21 يناير – 18 فبراير

يساعدك الأزرق الغامق على النجاح والتميز، ودائما ما تختارين المجالات المتميزة وتثبتين فيها وجودك بشكل مثير للإعجاب، كما يضفي على حياتك الهدوء والرصانة، ويثير بداخلك مشاعر الهدوء النفسي والسلام الداخلي.

الحوت: 19 فبراير – 20 مارس

لأنك حساسة وعطوفة فاللون الأرجواني هو لون الطاقة الروحية الخاص بك، يساعدك على توجيه طاقتك نحو الإيجابية والإبداع، كما يمدك بالتفاؤل والنظر للمستقبل بالعقل، ولا تعيشين في الأحلام الوردية، بل تقفين على أرض الواقع بقوة وثبات.



 


Share this article