we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
لماذا يتغيّر شعورك نحوه مع السنين؟
الأربعاء ١٢ أيلول ٢٠١٨

يتغيّر شعور المرأة نحو حبيبها مع مرور السنين، وهذه هي الأسباب العلمية!

تتغيّر أولوياتك

مع التقدّم في السنّ، والنجاح في العمل، واكتساب الخبرات الحياتية تتغيّر أولوياتك في الحياة وما كان همّك الوحيد منذ 5 سنوات سيتبدّل ليصبح أقلّ أهمية أو غير مهمّ على الاطلاق، وأن لم يستطع الرجل في حياتك مجاراة هذه التغييرات واللحاق بها ولم يستطع استيعاب أولوياتك الجديدة فمن الطبيعي أن تبهت مشاعرك نحوه إذ ستشعرين أنّه لم يستطع مجاراتك بكلّ بساطة!

تنضجين مع الوقت

النضوج سيف ذو حدين. قد يجعلك تقدرين الحياة أكثر وتفهمينها أكثر وتسامحين أكثر ولكنّه أيضاً يجعلك تحكمين على أمور كثيرة كانت تروق لك بالسخافة والسطحية. فإذا كان حبيبك لا يزال كما كان من عشر سنوات الى الخلف، ولا يأخذ الأمور على محمل الجدّ ويوقعه طيشه بالمشاكل، فلا شكّ أن نضجك سيؤثر سلباً على عاطفتك نحوه!

تكتشفين عيوبه

كلما اقتربنا من الآخرين كلّما رأينا حقيقتهم، بتصدّعها ومخاوفها وحتّى جمالها وبريقها. ولكن الحقيقة حتماً ستورينا عيوباً، نتأكّد أنّها موجودة ومن صلب شخصياتهم وفي هذه الحالة اذا اكتشفت مع السنين عيوباً كبيرة في حبيبك كالكسل، أو الاستغلال أو الظلم، فقد تتغير مشاعرك نحوه لا ريب.

تقعين تحت سيطرة الروتين

المفاجأة والاشتياق، هما أوكسيجين الحب والعلاقة. ومع السنين سيتلاشى عنصر المفاجأة ولن يعود للشوق القتّال مكاناً مرموقاً بينكما، وأن لم تستخدمي أساليبك الذكية في طرد الروتين وفي جعلكما تشتاقان لبعضكما، لا تستغربي إن بهتت مشاعرك تجاهه!



المصدر: ياسمينا


Share this article