we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
ماذا يعني إن اجتمع شريكان من البرج نفسه؟
الثلاثاء ١٩ شباط ٢٠١٩

 



تقول الأسطورة أنّ الأضاد هي التي تتفق وأنّ الشخصيات التي تشبه بعضها يجب ألّا تكون سوياً هذا لأنّ الحب قائم على شخصين يكملان بعضهما البعض!


لكن غالباً ما يجتمع إثنان من نفس البرج، إمّا يتفقان أو لا! في التالي سنقدم لكم حالة كل برج عندما يكون مع توأمه من الجنس الآخر!


الحمل: غالباً ما تفشل العلاقة عندما يلتقي “حملان” لأنّه برج عصبي وعنيدن… هذا البرج الناري يحتاج إلى من يطفئه، إن حصل العكس، ستتحول النار إلى انفجار.


الثور: بالعادة تنجح العلاقة إن كان الثنائي من برج الثور لانّ الثور يحب الاستقرار ويحتاج إلى شخص مثله يحب الاستقرار.


الجوزاء: في البداية ستكون العلاقة رائعة لأنّ الإثنين يحبان المغامرة الوأحاديث الطويلة والعميقة، لكن على المدى البعيد سيواجهان الكثير من المشاكل لانّ الإثنين لا يعلمان كيف يستقران ولن يوجّه أي أحد منهما الآخر، كما أنّ الإثنين معرضان للملل وعدم الاكتراث.


السرطان: لأنّ الإثنين حساسان، فمن الرائع أن يجتمع السرطان والسرطان. ستكون العلاقة مليئة بالحب والتفاهم وسيقدمان لبعضهما البعض نفس نسبة الاهتمام.


الأسد: سيكون هناك صراع على السلطة! الأول يريد أن يسيطر على الثاني والثاني لن يخضع للأول وهكذا ستكون العلاقة مليئة بالمشاكل. كما انّ الأسد يتطلب الاهتمام ولا يعطيه، لذلك لن يكونا مكتفيان أبداً.


العذراء: يحب العذراء الشريك المثالي ويعمل على أن يكون شريكه بأفضل حالن لذلك إن اجتمع عذراء وعذراء، سيتمكنان من فهم بعضهما البعض وسيعملان على جعل العلاقة مثالية.


الميزان: رغم أنّ الإثنين يتمتعان بمشاعر عالية، لكن المشكلة أنّ برج الميزان يتذمر كثيراً، فيكثر “النكد” بالعلاقة، إن اجتاز الإثنان حبهما للدراما والنكد، سيكون الوضع بأفضل حال.


العقرب: البرجان يحبان الدراما والمشاكل والنكد والتملك والسيطرة، لذلك لن يفهمان بعضهما البعض، وسيسيطر على العلاقة المشاعر الفائضة.


القوس: الصراحة هي أهم ما بالعلاقة هذه، لكن برج القوس يحب أن يتفلسف ويعظ شريكه، لذلك، سيكون هناك صراع. من سيعظ الثاني؟ ومن سيقتنع من الأول؟ وهنا تكمن المشكلة. القوس بحاجة لمن يستمع إليه، لا لمن يعطيه مواعظ إضافية.


الجدي: يحترم الجدي خصزصية غيره وهو برج متفهم، لذلك، ستكون العلاقة مبنية على أسس سليمة، البرج يحب الاستقرار والعائلة، ولهذا ستكون حياتهما مثالية.


الدلو: الإثنان يحترمان حياة بعضهما البعض، لن يسمحا للمشاعر أن تقف بالنصف، ستكون العلاقة جيدة وسيكونان بمثابة الأصدقاء أكثر.


الحوت: تبدو العلاقة مثالية بأول الطريق، لكن الإثنين يحلمان كثيراً من دون التنفيذ والعمل بشكل جيد، القوس يحتاج لمن ينقله للواقع، لكن “حوتين” سيبقيان بالأحلام.


المصدر: فوشيا


Share this article