we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
مواطنان قضيا في حريق سببه مدفأة في عربصاليم
الثلاثاء ١٨ شباط ٢٠٢٠

 قضى المواطن ابراهيم العبد وزوجته انعام يونس في حريق شب بعيد منتصف الليل في منزلهما عند المدخل الجنوبي لبلدة عربصاليم بسبب مدفأة على المازوت تسببت باشتعال أثاث قربها ما لبث أن امتد إلى محتويات المنزل.

وقد عملت فرق الدفاع المدني من مركز النبطية على إخماده فيما عملت سيارات إسعاف تابعة للصليب الاحمر اللبناني وإسعاف النبطية والهيئة الصحية الاسلامية وكشافة الرسالة الاسلامية على نقل جثتيهما الى مستشفى نبيه بري الحكومي.



الوكالة الوطنية للإعلام


Share this article