we could not find any results for
interested in
الأخبار?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to الأخبار
report
موجز أخبار العاشرة - الاربعاء 9 كانون الثاني 2019 مع ناتالي عيسى
الأربعاء ٠٩ كانون الثاني ٢٠١٩

 



شوارع انطلياس تغرق بالمياه بعد فيضان نهر فوار - انطلياس


ومن انطلياس ننتقل الى اليمونة مع رئيس البلدية طلال شريف ليضعنا في اجواء ما حصل ليل امس في المنطقة حيث احتجزت خمس سيارات و10 اشخاص تم انقاذهم من قبل متطوعين من ال شريف بالدفاع المدني عند مفرق عيناتا الارز باتجاه اليمونة 


هذا واشارت قوى الأمن الى ان معظم الطرقات الجبلية مقطوعة بسبب تراكم الثلوج ونبهت من خطر الانزلاقات بسبب الجليد فيما اكد مختار كفردبيان ان الطرقات سالكة ولم تقطع عكس الاخبار الشائعة هذا فيما قام الدفاع المدني بانقاذ عائلة من اربعة اشخاص في عيون السيمان. 


اشار عضو تكتل "​لبنان القوي​" النائب الان عون الى ان المشكلة الحكومية تطال الجميع وتنعكس على كل الاتجاهات، ويجب ايجاد خرق ما قبل القمة الاقتصادية، الا ان الوضع القائم لا يوحي بذلك.


ولفت عون الى ان ​سوريا​ لم تدع الى ​القمة العربية​ الاقتصادية في ​بيروت​ لان الدعوة بيد ​الجامعة العربية​، ولو ان الموضوع يرغب به جزء كبير من اللبنانيين لان الوضع الطبيعي ان تكون مدعوة. واكد ان موضوع تقصير الولاية الرئاسية غير مطروح على الاطلاق، وهو من باب التشويش على الرئيس، ودعا لاعطاء الرئيس ميشال عون فرصته في هذا العهد لتحقيق ما يطمح اليه. 


نبهت المديرية العامة للأمن العام المواطنين من مخاطر استخدام تطبيقات Sync.Me ، MyPhone و MartSync على الهواتف الذكية والتي تم تأسيسها من قبل مهندس برامج اسرائيلي كونها قادرة على اختراق هذه الهواتف والسيطرة على البيانات الشخصية من صور وملفات فيديو وارقام هاتف، وتدعوهم الى عدم استخدامها منعاً لاستخدام هذه البيانات من قبل كيان العدو الاسرائيلي. 


معيشيا ، إنخفض سعر صفيحة ​البنزين​ 300 ليرة لبنانية و​المازوت​ 400 ليرة لبنانية وقارورة ​الغاز​ 100 ليرة لبنانية.

Share this report