we could not find any results for
interested in
الأخبار?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to الأخبار
report
موجز أخبار العاشرة - الخميس 14 شباط 2019 مع عبدو الحلو
الخميس ١٤ شباط ٢٠١٩

وضع السياحة في لبنان ممتاز لناحية النمو الحاصل، و​عيد الحب​ مناسبة استثنائية والاقبال عليه في ​الفنادق​ والمطاعم والملاهي كان لافتاً... هذا ما اعلنه وزير ​السياحة​ افيديس كيدانيان صباح اليوم موضحا ان العام الحالي شهد عودة كبيرة للسياح الأوروبيين ووجود لا بأس به للسياح العرب وعدد السياح الإجمالي تخطى المليون وتسعمئة ألف، واعلن كيدانيان مواصلة العمل لفتح اسواق روسيا والصين السياحية، لاستقبال وفود من هذه البلدان.



غرد رئيس حزب التوحيد الوزير السابق وئام وهاب على موقع تويتر قائلا رغم وجود كثير من القضاة المستقيمين والأوادم في لبنان أستغرب تولي قضاة معقدين ويعانون أمراضاً نفسية وعصبية مواقع حساسة



طلبت المدعي العام الإستئنافي في ​جبل لبنان​ القاضية ​غادة عون​ الإدعاء على نقيب الأطباء ​ريمون الصايغ​ ورئيسة لجنة التحقيقات في النقابة الدكتورة ​كلود سمعان بجرم إعطاء تقارير طبية كاذبة في ملف الطفلة ​صوفي مشلب​، وذلك بحسب المادة 461 عقوبات، والتي تصل الى السجن لمدة سنتين. وكانت قاضية التحقيق في جبل لبنان ساندرا المهتار ختمت التحقيق مع المدعى عليهما وأحالت الملف الى ​النيابة العامة​ للمطالعة.



أفادت "غرفة التحكّم المروري" عن سقوط جريح نتيجة انقلاب السيارة التي يقودها على المسلك الشرقي لاوتوستراد طبرجا واصطدامها بالفاصل الوسطي ما تسبب بزحمة سير



دانت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية الهجوم الإرهابي الذي وقع في ايران امس والذي أدى إلى وفاة 27 شخصا، واكدت تضامنها مع الحكومة والشعب الايرانيين وتعزي عائلات الضحايا الذين سقطوا جراء هذا الهجوم، وتدعو الى كشف الجهات المعتدية.



اعلن قائد الحرس الثوري الإيراني ان الرد على الهجوم الانتحاري الذي استهدف الجنود لن يقتصر على حدود إيران


Share this report