we could not find any results for
interested in
الأخبار?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to الأخبار
report
موجز اخبار السادسة - الخميس 8 تشرين الثاني 2018 مع جاد ابو جودة
الخميس ٠٨ تشرين الثاني ٢٠١٨

الشأن الحكومي حضر في اجتماع كتلة الوفاء للمقاومة



 فقد اعتبرت الكتلة ان "اولوية تشكيل الحكومة تبدو في غاية الاهمية لتحديد المسارات الامنة التي يترتب على لبنان ان يمضي فيها ليحفظ امنه ويعالج مشاكله الداخلية.



وشددت الكتلة على ان تمثيل السنة المستقلين مسؤولية تقع على الرئيس المكلف وعلى القوى الوازنة في البلاد التعاون لتحقيق هذا الامر



اعلن وزير الاقتصاد رائد خوري من عين التينة أن "الرئيس نبيه بري كان وما زال داعما للقرارات التي اتخذناها في وزارة الاقتصاد لتنظيم قطاع المولدات، وهو ليس فقط يوافق بل يشد على يدنا لكي نستعمل كل الوسائل القانونية المتاحة لكي نفرض هيبة الدولة على كل الاراضي اللبنانية، وهو مسرور للغاية بالنتائج التي تحققت وحاضر لأي مساعدة اذا ما طلبنا منه المساعدة".



 



واضاف أن "الرئيس بري كان واضحا تماما أنه لا يرغب في لقائهم ولا يرغب في التفاوض معهم، وهو مع تطبيق القانون للنهاية".



 



واوضح أنه اصبح لدى الاجهزة القضائية معلومات عن كل أصحاب المولدات الذين اطفأوا مولداتهم ويتم استدعاؤهم على التوالي، وهم يوقعون على التعهد بتركيب عدادات تحت طائلة مصادرة مولداتهم والملاحقة الجزائية. 



 



واشار الى أن التسعيرات اليوم بدأت تصدر للعدادات لهذا الشهر.



تسلم رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان التقرير الأولي من التفتيش المركزي حول التوظيف والتعاقد في كل الوزارات والمؤسسات العامة والبلديات وتحديداً من آب ٢٠١٧ وحتى اليوم.



الجيش السوري حرر الرهائن الدروز


Share this report