we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
هذا ما ينتظرك في العام 2019 حسب برجك
الثلاثاء ١١ كانون الأول ٢٠١٨

 



كان عام 2018 قاسياً على الغالبية الساحقة من الابراج. ولكن ولحسن الحظ التحديات في الـ 2019 هي أقل بأشواط من تلك التي فرضت نفسها خلال العام الذي نودعه بعد أيام قليلة. هناك الكثير من الإيجابية التي يمكن للأبراج التطلع اليها خلال العام 2019. 



إليكم الخطوط العريضة للعام الجديد للأبراج:



الأبراج النارية ـ الحمل / الأسد/ القوس



العام القادم مثالي للأبراج النارية. الفترات الماضية لم تكن سهلة على هذه الفئة من الابراج وإن كان سوء الطالع اختلف بين برج وآخر. الحياة الاجتماعية لهذه الابراج ستكون في ذروتها وقد يؤدي الانغماس فيها الى بعد المشاكل على الصعيد العاطفي ولكن هذه المشاكل سيتم حلها سريعاً. 



الأسد والقوس سيتقدمان في حياتهما المهنية بشكل كبير جداً وكل خطوة يقومان بها ستكلل بالنجاح، في المقابل الحمل قد يواجه بعض المشاكل في الحياة.



الحمل -21 آذار – 19 نيسان



الحياة المهنية ستكون صعبة ولكن الخبر هو أن فترة تجاهل الحمل ستتوقف خلال العام الجديد. فهو سيكون جذاباً شكلاً ومضموناً في الواقع جاذبية البرج هذا الجسدية ستكون في ذروتها خلال العام الجديد وهذا ما سيجعله تحت بقعة الضوء. مهارات التواصل للحمل ستكون في ذروتها كما أن هناك تغييرات قادمة سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو المادي.



الأسد 23 تموز – 22 آب



عام سيشهد على تغييرات مفاجئة للأسد. التغييرات هذه لن تكون إيجابية ولكن ما على الأسد فعله كي يحصل على إيجابية المواقف السلبية هو التعامل مع التغييرات السلبية المفاجئة على أنها فرصة للنمو. في الواقع هي فترة من الركود أكثر مما هي سلبية ولكن الأسد عادة يتعامل مع الركود على انه سلبي للغاية. الحظ سيعود الى حياة الاسد والأمور ستصبح على خير ما يرام. سيكون هناك الكثير من الطاقة خلال العام ما سيساعد البرج هذا على تحقيق أهدافه. على الاسد أن يحذر من بعض الاشخاص الذي سيحاولون افساد الامور عليه. كما عليه أن يحد من حجم تدخلاته هو شخصياً في حياة الاخرين وإلا وجد نفسه في مواقف كان بالإمكان تجنبها.



القوس 22 تشرين الثاني-21 كانون الأول



قرار هام جداً سيتم اتخاذه خلال العام الجديد وهذا القرار سيؤثر على حياة القوس. القوس من الابراج التي تأخذ السبل الخاطئة وتضيع في الغابة ثم ما تنفك ان تتوغل أكثر رغم انها تملك المعدات التي تمكنها من العثور على طريق العودة. على القوس ان يتعامل بجدية مع العام الجديد لأنه رغم ان الحظ حليفه مهنياً، القرارات الخاطئة يمكنها ان تجعله يغرق أكثر. ولكن الخبر الجيد هنا هو أن التفكير المنطقي والنقدي سيكون في ذروته خلال العام الجديد ما يعزز فرص اتخاذ القوس للقرارات الصائبة. من الامور الايجابية هي ان البرج هذا سيتغلب على المشاعر التي اختبرها خلال الفترة الماضية بأنه عديم الفائدة كما انه وأخيراً سيتغلب على الاكتئاب الذي يعاني منه.



الأبراج الترابية الثور/ العذراء/ الجدي



العام الجديد للأبراج الترابية هو عام النجاح خصوصاً على الصعيد المهني. الابراج هذه تجيد القيام بما تقوم به ولكن العام الجديد سيجلب الكثير من الفرص التي ينصح وبشدة عدم تفويتها لان الفائدة التي ستجلبها الى حياة هذه الابراج كبيرة جدا.



الاوفر حظاً هو العذراء الذي سيشهد على عام مثالي على كل الاصعدة وبالتأكيد سيكون من الاعوام التي لن ينساها هذا البرج لأنه سيؤسس الى فترة مثالية.



الثور 20 نيسان – 20 أيار



العام الجديد ممتاز على الصعيد المهني للثور كما بات الذين ينتمون لهذا البرج يعرفون. ولكنه أيضاً عام مثالي لاكتشافات الخيارات البديلة التي قد يلجأ إليها البرج هذا خلال العام الحالي أو خلال الأعوام المقبلة. خلال الأعوام الماضية لم يكن البرج هذا على طبيعته وذلك بسبب الأحداث السيئة التي كان يختبرها ولكن العام الجديد هو عام عودة الامور لما كانت عليه أي انه البرج هذا سيشعر بالراحة لما هو عليه خلال العام الجديد. حتى الحياة العاطفية ستشهد على تحسن ملموس وجذري خلال ال عام2018.



العذراء 23 آب – 22 أيلول



العذراء كما هو معروف هو البرج الأوفر حظاً في العام 2019. من المتوقع ان تشهد الحياة المهنية تقدماً ملحوظاً وكذلك الامر بالنسبة للوضع المادي. البرج أصلاً بدأ يشعر بالتغييرات وفي حال لم يكن قد شعر بذلك فإن التغييرات ستكون واضحة جداً خلال الشهر الاخير من العام 2018. على الصعيد العاطفي هناك أحداث غير متوقعة ومفاجئة ولكنها إيجابية. ولكن ما على العذراء الحذر منه هو البخل وإنهاك نفسه في العمل لان الامر قد ينعكس وبشكل سلبي جداً على صحته وعلى حياته الخاصة. 



الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني



الجدي قد يبدأ العام بعدم اليقين وذلك بسبب قرار كان عليه حسمه خلال الفترة الاخيرة من العام 2018 ولكنه لم يقم بذلك. ولكن لا داع للقلق لان الجدي سيحسم أمره لاحقاً وكل الامور ستسير على خير ما يرام. بشكل عام حركة الكواكب تدعم الجدي طوال العام وعلى الارجح البرج هذا سيكون أكثر انفتاحا على التواصل مع من حوله. هناك مرحلة ستطبع العام وهي كثرة الاشخاص الذين سيحاولون إحباط الجدي ومنعه من التقدم. يجب التعامل مع هؤلاء كما يجب وعدم التأثر بما يقومون به وإلا كان تأثيرهم كبيرا جداً وبالتالي سيكون الجدي قد سمح لهم بسلبه عاماً من المفترض أن يكون مثالياً.



لأبراج الهوائية الجوزاء / الميزان/ الدلو



الأبراج الهوائية ستتحدى نفسها خلال العام الجديد وستخرج من منطقة الراحة الخاصة بها. الخروج من هذه المنطقة القاتلة سيمكنها من اقتناص الفرص العديدة خارجها.



الميزان هو الاوفر حظاً بين الابراج الهوائية لأنه سيختبر ثقة كبيرة بالنفس ما سيمكنه من القيام بما كان يخاف القيام به سابقا.



الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران



مشاعر الجوزاء ستكون واضحة وضوح الشمس في العام الجديد. وللغرابة فان الابراج تنصحه بان يستمع لمشاعره ولكن مع تحكيم العقل والمنطق. لذلك القفز في المجهول بشكل اعمى خارج الحسابات ولكن ما على الجوزاء معرفته هو أن مفتاح سعادته في العام الجديد يرتبط بما يشعره. في المقابل على البرج هذا الابتعاد عن النميمة كما عليه الا يستمع الى التقييمات السطحية التي قد تطاله أو تطال غيره.



الميزان



على عكس العام الماضي عندما كنت تستمتع بالهدوء، سيكون عام 2019 مليء بالأحداث لمواليد برج الميزان. وخاصة على الصعيد المهني، ولكن على الصعيد العاطفي لن يحدث أي رجوع بها. فأنت الآن على قمة التجارب السلبية والإيجابية معاً. وعلى الرغم من ذلك، فهذا هو الحال دائماً. وعلاوة على ذلك، وبفضل صفات ومزايا هذا البرج وسيطرة كوكب الزهرة عليه، يمكنك محاربة أي عوائق. ويتميز هؤلاء الأشخاص بقدراتهم الفنية، فهم أذكياء وصادقون. وفي بعض الأحيان تكون حساسيتهم المفرطة هي نقاط ضعفهم.



الدلو



سيكون عام 2019 إيجابيا جداً لمواليد برج الدلو، خاصة فيما يتعلق بالحياة الشخصية. وعلى الصعيد المهني، يمكنك توقع فترة مستقرة أيضاً. ونظراً لسيطرة كوكب أورانوس، يتميز مواليد هذا البرج بالمرونة وحب المرح، وهو ما يميزهم وخاصة في العلاقات العاطفية. وعلى الجانب الأخر، يتميزوا بالتفكير العميق والجدية والتي تمنحهم ميزة كبيرة في العمل. ويتوفر لديهم الخيال الواسع والكثير من الأفكار اللامعة. وتتركز نقاط ضعفهم عادة في عدم الثبات، وهذا ما يفسر عدم قدرتهم على تحقيق هذه الأفكار.



الأبراج المائية السرطان/ العقرب/ الحوت



وأخيراً المعاناة ستزول. العام الجديد سيكون هادئاً وسيحمل الكثير من العقلانية والمنطق لهذه الابراج. الحدس سيكون اساسي معظم النجاحات التي ستصادف الابراج المائية. مارس هو شهر الحظ المطلق للحوت خصوصاً على الصعيد المهني. 



العام الجديد سيكون أكثر هدؤاً من العام السابق للعقرب الذي واخيراً سيتمكن من تحقيق التوازن العاطفي.



السرطان 22 حزيران – 22 تموز



في العام 2019 السرطان سيعمل على تحسين نفسه وبالتالي سيكون خير معين لذاته لتحقيق أهدافه ومواجهة الالتزامات. قرار سيتم اتخاذه بين 15 كانون الثاني و2 شباط سيكون الأساس لقرارات عديدة ستأتي لاحقاً والتي ستؤثر على العام كله. بشكل عام العام هو عام الشفاء من كل الجروح السابقة. مهنياً السرطان سيشهد على تحسن كبير وتقدم في الحياة المهنية ولكن ما على السرطان فعله خلال العام هو عدم السماح للأخرين بالتقليل من قيمته. ما يقومون به يجعل السرطان يشكك بنفسه وبقدراته وهذا ما قد يمنعه من الاستفادة مما يحمل العام الجديد من امور إيجابية. 



العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني



حركة الكواكب ستدعم غالبية الامور التي يقرر العقرب بأنه يريد القيام بها. على الصعيد المهني العقرب سيحقق نجاحات كبيرة ولكن سيكون هناك التركيز الكبير على المال وعليه سيكون هناك اهتمام بالاستثمار. الأبراج تنصح العقرب بالاستثمار في المجالات التي يعرفها أو الحصول على نصيحة من محترفين قبل أن يقرر أين يريد وضع ماله. ولكن العقرب ولفترات محدودة من العام العقرب سيكون بمزاج سيء وطباعه النارية والمتفجرة قد تجعله يقع في بعض المشاكل. ولكن بعد هذه الفترة الهدوء سيعود ويفرض نفسه ويتمكن من تحقيق التوازن العاطفي الذي كان مفقوداً خلال الفترة الماضية. 



الحوت 19 شباط – 20 آذار



عام المفاجآت من دون شك، الحوت على موعد مع الكثير من الاحداث الغريبة وغير المتوقعة. هذا العام على الحوت أن يكون صادقاً مع نفسه من اجل تنفيذ الافكار المميزة والجديدة التي سيخرج بها. مع انتصاف العام الحوت سيدخل في مزاج تمردي وبالتالي سيبدأ بالتصرف بشكل لا يشبهه ولا علاقة له بشخصيته بشكل عام. في بعض الفترات الحوت سيجد نفسه يضع حياته في وضعية الجمود وذلك لأنه سيجد نفسه امام التزامات مرتبطة بالآخرين.



المصدر: صبايا ستايل


Share this article