we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
هذه الأبراج ستعلن خطوبتها خلال الصيف
الأحد ٢٣ حزيران ٢٠١٩

حل فصل الصيف بكل مرحه، وكما هو معروف الصيف هو فصل حفلات الزفاف. الغالبية الساحقة تحب إقامة حفل زفافها خلال الصيف وغالباً ما يكون الواقع هذا مزعجاً للعازبات اللواتي يجد أنفسهن امام سيل من التساؤلات عن موعد إرتباطهن أو امام التمنيات بأن يرتبطن قريباً. ولكن بعض الأبراج أمام مفاجأة سارة هذا الصيف لانه سيشهد على إعلانهن لخطوبتهن.

الأبراج التي يمكنها توقع إرتباطها جدياً خلال الصيف

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء حالياً يملك عقلية تجعله منفتح على كل الاحتمالات ومن ضمنها الخطوبة. البرج هذا حالياً هو في حالة من الإسترخاء، التي لم يكن يختبرها من قبل وبالتالي التزمت الذي عادة يعاني منه والذي يجعله يتردد قبل طلب الخطوبة أو قبولها غير موجود حالياً.

الفصل الحالي هو مثالي للعذراء خصوصاً في المجال العاطفي، فهو إن كان أعزباً سيجد الحب وفي حال كان في علاقة حب سيعلن خطوبته وفي حال كان مخطوباً سيدخل القفص الذهبي.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الصيف الحالي سيزود الثور بالكثير من الطاقة وهذه الطاقة ستجعله في حالة من الراحة النفسية. وبما أن الصيف يوفر للبرج هذا فرص القيام بنشاطات في الطبيعة فإن ذلك كفيل بجعل الخصال السلبية التي عادة يعاني منها، ومن ضمنها العناد وعدم القدرة على المساومة في حدها الأدنى. فكما هو معروف الثور يشعر براحة كبيرة حين يتواجد في الطبيعة. فرص إعلان الثور خطوبته في الصيف مرتفعة جداً وذلك لان الفترة هذه من السنة تحفز «الخصال الأرضية» التي يتمتع بها البرج هذا وهذه الخصال تتمحور حول الإستقرار والثبات والتأسيس للمرحلة المقبلة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

القمر والشمس وحركتهما سيكون لهما تأثيرهما الكبير على الحياة العاطفية للأسد. خلال القمر الجديد الذي سيحدث في ٣١ يوليو/ تموز فإن الشمس، القمر وفينوس والذي هو كوكب الحب والمريخ ستكون كلها في برج الأسد. خلال هذه الفترة سنجد الأسد يعلن خطوبته وذلك لان المشاعر ستكون في ذروتها وبالتالي إقدام البرج هذا على حسم قرار الإلتزام الجدي.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان برج «صيفي» وهذا ما يرفع نسبة إقدامه هذا على إعلان خطوبته. فحين تنتقل الشمس في البرج هذا فإن فرص إتخاذه لقرارات ستبدل حياته مرتفعة جداً.. ومن ضمن هذه القرارات إعلان الإرتباط بشكل جدي مع الشريك. السرطان وخلال فترة إحتفاله بعيد ميلاده سيكون امام مرحلة مختلفة وذلك لان كسوف الشمس الذي سنشهده خلال تلك الفترة سيزوده بالكثير من الطاقة من الطاقة كما ان القمر الجديد في برجه سيجعله في حالة من التخطيط للبدايات جديدة. وهذا يعني أن السرطان المرتبط سيعلن خطوبته وذلك لانه يريد أن ينتقل الى مرحلة جديدة فيها الإستقرار والحب والإلتزام.



المصدر: صبايا ستايل


Share this article