we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
وهاب طرحَ فكرة في العزاء وارسلان ردّ عليه: الوقت ليس للتباحث!
الأحد ٠٢ كانون الأول ٢٠١٨

خلال تشييع مرافقه محمد أبو ذياب الذي قضى في حادثة الجاهلية مساء السبت، دعا رئيس "حزب التوحيد العربي" وئام وهاب عددًا من الأحزاب للوقوف صفًا واحدًا. 

وقال وهاب: "أوجّه نداء لرئيس الحزب الديمقراطي طلال أرسلان لنكون صفاً واحداً مع فيصل الداوود وفادي الأعور و"الحزب السوري القومي الإجتماعي" لوضع اليد باليد برعاية شيخ عقلنا ناصر الدين الغريب الذي بايعناه". 

والجدير ذكره أنّ شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن كلن قد دعا الى "التهدئة والتعقل ووحدة الصف والتمسك بالدولة". وقال: "نحن مؤمنون ان الجيش بأدائه الوطني هو موقع ثقة، طبعا عبرنا عن شجبنا لما حصل. نحن على ثقة كبيرة بالقيادة السياسية وبالأمانة التاريخيّة وتحتكم طائفتنا الى الدستور".

من جانبه، ردّ ارسلان على وهاب عبر قناة "الميادين" قائلاً: "الوقت ليس للتباحث في المسائل السياسية لكننا منفتحون وليست لدينا عداوة مع أحد". 

وكان ارسلان قد غرّد عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "مبروك لـفرع المعلومات هذه العراضة المعيبة التي حصلت في الجاهلية بالأمس ومبروك على الذي أصدر الأمر الهميوني... يا للسخرية على هذه المسرحية المقرفة... ومبروك لوليد جنبلاط على استباحة الجبل والقرى تحت شعار تطبيق القانون القائم على الصيف والشتاء تحت سقف واحد".

 



 

Share this article