we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
إليك لائحة الأبراج من الأذكى إلى الأقل ذكاء... ففي أي مرتبة أنت؟
الثلاثاء ١٧ تشرين الأول ٢٠١٧

يبقى الذكاء أمراً نسبياً يختلف باختلاف طرق تفعيله بين امرأة وأخرى، خصوصاً أن البعض يتمتع بذكاء عاطفي والآخر ذكاء عقلي ومنطقي، وبالتالي لا يوجد فعلاً من هو أذكى من الآخر، بقدر ما يوجد شخص قادر على التأقلم مع الظروف والعمل وفق الاحداث لما يخدم مصلحته الخاصة، في كل المجالات والمستويات.

من هنا، تعرفي في ما يلي على لائحة الأبراج من الأذكى إلى الأقل ذكاء.

- الأسد

من دون أدنى شكّ، تحتل مولودة برج الأسد قائمة الأبراج لناحية نسبة الذكاء، خصوصاً أنها قادرة على التفوق في كل المجالات نتيجة ثقتها العالية بالنفس وقدرتها الهائلة على التأثير بالمحيط والتأقلم مع كل الظروف لتسخيرها لما يصبّ في صالحها دائماً.

- الجدي

تتميز امرأة الجدي بنسبة ذكاء عالية، خصوصاً أنها تتمتع بقدرة عالية على تحمل المسؤولية والعمل تحت الضغوطات كافة والصعوبات والتفوق، لاسيما أنها ترفض الفشل أو الخسارة وهي مستعدة للقيام بالمستحيل بغية الوصول إلى أهدافها.

- الدلو

تتمتع مولودة برج الدلو بنسبة ذكاء عالية وقدرة لافتة على التحليل الدقيق لكل الأمور والأحداث والشخصيات من دون أي استثاء، وهذا ما يجعلها تتفوق دائماً على الآخرين وتصل الى ما تريده في الحياة على مختلف المستويات.

- الحمل

من المؤكد أن امرأة الحمل تتمتع بذكاء خاص بها، أشبه بحاسة سادسة تسمح لها بحماية نفسها من الوقوع في المشاكل أو الصعوبات.

علماً أنها قادرة على التأقلم مع كل الظروف وضبط أعصابها والتحكم بردات فعلها دائماً.

- العقرب

من المتعارف عليه أن ذكاء مولودة برج العقرب لا مثيل له على الإطلاق، خصوصاً أن أحداً لا يمكنه أن يتلاعب بها بل على العكس، علماً أنها امرأة غامضة للغاية وساحرة قادرة على جذب من تريده والحصول على كل أهدافها.

- الثور

صحيح أن مولودة برج الثور شخص عنيد بعض الشيء، إلا ان ذكاءها لا مثيل له، خصوصاً أنها تتمتع بإيجابية لافتة تسمح لها بتحويل الأمور والمشاكل لما يصبّ في مصلحتها.

- القوس

تتمتع مولودة برج القوس بحسّ المغامرة الشديد وذكاء الاكتشاف والمعرفة، وهذا ما يميزها للغاية، خصوصاً أنها لا تخشى خوض المغامرات والتجارب الجديدة والمحفوفة بالمخاطر بغية التفوق والنجاح.

- الحوت

إن مولودة برج الحوت صاحبة ذكاء مميز، خصوصاً على الصعيد الفني، فهي قادرة على الإبتكار والإبداع دائماً في كل المجالات والمستويات وبالتالي التميّز ضمن محيطها.

- الميزان

من المؤكد أن مولودة برج الميزان تتميز بذكاء لافت، خصوصاً أنها قادرة على حلّ الخلافات بطريقة سلمية وهادئة، بعيداً عن المشاكل، فهي شخص دبلوماسي للغاية وصاحب حنكة شديدة.

- الجوزاء

على الرغم من مزاجية امرأة الجوزاء، إلا انها تتمتع بنسبة ذكاء عالية، خصوصاً على المستوى المعنوي، وهذا ما يجعلها شخصاً إجتماعياً ومحبوباً للغاية من قبل كل من يتعرف إليها، لاسيما أنها قادرة على الإنخراط ضمن أي محيط جديد، بعيداً عن التردد أو الخجل.

- العذراء

من المؤكد أن امرأة العذراء شخص مميز للغاية وصاحبة نسبة ذكاء عالية، خصوصاً أنها تميل إلى المثالية والكمال، بعيداً عن الفشل أو الخسارة، وهذا ما يدفعها دائماً إلى تحدي الصعوبات والعراقيل بغية تحقيق أحلامها والتفوق.

- السرطان

تتمتع مولودة برج السرطان بنسبة ذكاء لافتة، إلا أنها صاحبة قلب طيب للغاية فهي شخص مرهف المشاعر ما يجعلها ضعيفة أمام الآخرين، خصوصاً أنها تتأثر بسرعة بكل ما يجري من حولها، علماً أنها امرأة انفعالية من الصعب عليها التحكم بردات فعلها.

المصدر :ياسمينا 


Share this article