we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
ومن الحبّ ما قتل.. عسكريٌّ يقضي طعناً على يدِ حبيبته!
الإثنين ١٢ تشرين الثاني ٢٠١٨

في حادثة ينطبق عليها المثل القائل "ومن الحبّ ما قتل"، أوقفت الشّرطة اليابانية شابّة تبلغ من العمر 27 عاماً لارتكابها جريمة قتلٍ بحقِّ حبيبها وهو عسكريٌّ أميركيّ برتبة رقيب أوّل في قاعدة للجيش الأميركي في مدينة يوكوتا اليابانية. 

وبحسب ما أفادت شبكة "NHK" التلفزيونية اليابانية، فإنّ الشرطة عثرت على جثة الرقيب القتيل الذي يبلغ من العمر 35 عاماً في شقة الفتاة، حيث تبيّن بعد تشريح الجثّة أن سبب الوفاة كان فقدان كمية كبيرة من الدم. وأشارت الشبكة إلى أنّ القاتلة اعترفت بأنّها طعنت حبيبها بعد أن قرّر الانفصال عنها، كما أنّها حاولت الانتحار بعد ارتكابها فعلتها.

وقبل أيام من الجريمة، وجّهت الشرطة تحذيراً إلى الفتاة بعد حصول تلاسنٍ بينها وبين العسكري الأميركي وطلبت منها الابتعاد عن الرجل وتركه وشأنه.

المصدر: نوفوستي - روسيا اليوم



 


Share this article