we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
في سن الفيل ... علاقة حميمة بين الخادمة والناطور تثمر ذهباً داخل المصعد والمايكرويف!
الإثنين ٢٤ أيلول ٢٠١٨

علاقة غرامية نشأت بين عاملة منزلية وناطور بناية، تطوّرت الى علاقة حميمة وأثمرت ذهباً عُثِر عليه في غرفة المصعد وفي السقف المستعار و"المايكرويف".

في تفاصيل ما حصل أنّ ربّة المنزل، التي كانت تعمل لديها عاملة من التابعيّة الفيليبينة، كانت تفقّدت الخزنة الموجودة في غرفة نومها في بيتها الكائن في محلّة حرش تابت، فلاحظت فقدان بعض المصاغ والموجودات منها، فتقدمت بشكوى أمام فصيلة سن الفيل ضد مجهول بجرم السرقة، وأبدت شكوكها بناطور البناية.

لدى تفتيش غرفة الناطور "علي ج." وهو سوري الجنسيّة عُثر فيها على بعض المسروقات، فتمّ توقيفه حيث أقرّ صراحة بأنّه خبأ بعض المصاغ في غرفة المصعد فيما أخفى الجزء الآخر داخل السقف المستعار وداخل المايكرويف.

المفاجأة كانت اعتراف الناطور بأنّه استحصل على مفتاح المنزل الذي قام بسرقته، من الفيليبينيّة "مارسل" التي تعمل لدى المدعيّة وأشار الى علاقة حميمة تربطه بها، مشيراً الى أنّه سرق أيضاً مبلغ 3400 دولار أميركي كان داخل الخزنة واشترى بـ2300 دولار منه مجوهرات من إحدى محلات برج حمّود.

بمواجهة الخادمة بإفادة الناطور، أنكرت تسليمها الأخير لمفتاح منزل مخدومتها، وقد حاول المتهم بداية انكاره لأي علاقة تجمعه بالعاملة المنزلية، مؤكّداً أنّه لا يتكلّم معها إلّا عند إحضار الأغراض الى المنزل وأنّ أطول حديث دار بينهما لم يتجاوز الدقائق، إلّا أنّه ما لبث أن اعترف بعلاقته الغرامية وبتفاصيل قيامه بالسرقة بها خلال المحاكمة.

محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي عبد الرحيم حمود قضت بسجن السوري علي ج. الذي تبيّن أنّ إقامته منتهية الصلاحية، بالأشغال الشاقة مدّة سنتين.



المصدر: لبنان 24


Share this article