we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
الرئيس عون وقّع على علم ستغرسه مسعفة في الصليب الاحمر على جبال هملايا
الإثنين ١٩ آذار ٢٠١٨

الرئيس عون وقّع على علم ستغرسه المتسلقة سلام على جبال هملايا

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا، في حضور رئيس الصليب الاحمر اللبناني الدكتور انطوان الزغبي، المسعفة في الصليب الاحمر- سبيرز زينب عبد الرؤوف سلام التي اطلعت الرئيس عون على عزمها تسلق جبال "هملايا" وقمة جبل "آيلاند بيك" Island peak البالغ ارتفاعها 6189 متراً. وطلبت المسعفة سلام توقيع رئيس الجمهورية على العلم الذي ستغرسه على القمة، معربة عن حماستها لرفع العلم اللبناني على قمم الجبال.

واشاد الرئيس عون بالمسعفة سلام، مشيرا ًالى ان تطوعها للمساهمة في انقاذ حياة الناس، دليل على الحس الانساني الكبير الذي تتمتع به، وان عزمها على رفع العلم اللبناني عالياً، دليل ايضاً على حسها الوطني. وشجّع الرئيس عون المسعفة سلام على تحقيق اهدافها، داعياً من خلالها، المرأة اللبنانية الى عدم التوقف عند حدود سقف معيّن، والى ان يكون طموحها هو حدودها لانها اثبتت في شتى الميادين انها تملك امكانات وطاقات عالية جداً.

وبعد اللقاء، تحدثت المسعفة سلام واشارت الى سعادتها لمقابلة رئيس الجمهورية الذي وقّع لها على العلم اللبناني الذي ستصحبه معها في مغامرتها، معتبرة انه امر يرفع من معنوياتها ويعطيها الزخم اللازم لتخطي الصعوبات التي تنتظرها في تسلق الجبال.


Share this article