we could not find any results for
interested in
خبرية اليوم?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to خبرية اليوم
report
3 أبراج يمكنها الخيانة.. وإخفاء الأمر
الخميس ١٩ تموز ٢٠١٨

بعض الأبراج إذا خانت لا يمكنها أن تبقي الأمر سراً، فهي اما تكشف عن فعلتها الشنيعة للآخر أو تكشف أمرها لأنها وبكل بساطة لا تعرف كيف تخفي سراً بهذا الحجم. في المقابل هناك فئة يمكنها أن تخفي الامر وقد تنجح في ذلك لوقت طويل.

الحمل: من الأبراج التي تخون من دون أن تفكر بالأمر كثيراً، أي انها وبحكم اندفاعها لا تزن افعالها ولا تفكر بعواقب الأمور بل تنجرف في اللحظة الراهنة. وبما انّ الحمل يمل من العلاقات بسرعة سواء كانت حب أو زواج ويعتبرها باتت كسجن له حين تدخل مرحلة الروتين فهو يبحث عن التجدد بشكل دائم، ولكن وبما انه عديم الصبر ومتسرع فهو سيرتكب خطأ ما عاجلاً أم اجلاً ويكشف الأمر بنفسه.

الجوزاء: من الأبراج الاكثر ميلاً للخيانة فهو في نهاية المطاف برج التوأم وبالتالي هناك جانبان يجب التعامل معهما. البرج هذا يحتاج إلى التنوع والى حريته كي يكون سعيداً. وبما أنه عاشق ازلي للمغازلة فهو يمكنه أن يرتكب الخيانة بلمح البصر. في الواقع الجوزاء قد يخون على جبهات متعددة أي أنه قد يدخل في اكثر من علاقة في الوقت عينه ومع ذلك في عقله الأمر لا يعد كخيانة، فهذا البرج يملك تعريفاً فضفاضاً جداً لمفهوم الاخلاص.

وبما أنه برج ذكي جداً فهو سيتمكن من اخفاء الأمر ولن يتمكن الشريك من إكتشاف الأمر على الإطلاق. وحتى في حال تم كشف امر الجوزاء عن طريق الصدفة فهو سيقول للشريك ما يود سماعه ثم سيكرر فعلته مجدداً وسيتعلم من اخطاء المرة الماضية ويخفي الامر بشكل كلي هذه المرة.

الميزان: عندما يخون الميزان فهو يقوم بذلك لأنه يشعر بأنّه لا يحصل على ما يحتاج اليه من الشريك. فالبرج هذا يحتاج الى التوازن في حياته، وحين لا يتم إشباع جزء من حاجته سواء كانت جسدية أو عاطفية فهو سيبحث عن ذلك في مكان آخر. ولأن قيامه بذلك يجعله يشعر بسوء بالغ فهو يحاول كل ما بوسعه من اجل إخفاء الامر.  





المصدر: الأهرام


Share this article