we could not find any results for
interested in
تقارير?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to تقارير
report
Welcome To Israel في لبنان. التفاصيل في فقرة السوشيل ميديا اليومية مع غريس مخايل
السبت ١٢ آب ٢٠١٧

أخبار كتيرة تفاعلتو معا اليوم على مواقع التواصل، منقوم بجولة عليا ضمن فقرة السوشيل ميديا، والبداية كوميدية نوعاً ما// فبينما كان خالد المصري 88 عاماً يتقدّم للحصول على سجل عدلي، تبلّغ أنّ بحقه محضر ضبط يعود الى العام 1962 أما قيمته فهي عشرون ليرة لبنانية. وبعد انتظار لنحو ساعة، مُنح المصري السجل العدلي دون مقابل. الناشطون تداولوا الخبر بكثافة على مواقع التواصل.

مما انتشر أيضاً على مواقع التواصل هذه الصورة في خراج بلدة مزيارة - قضاء زغرتا لبالون عليه علم اسرائيل وعبارة welcome to israel، وقد عثرت دورية من مخابرات الجيش عليه

تداول روّاد مواقع التواصل مقطع فيديو يجمع نجمة حريم السلطان التركية مريم أوزرلي مع الممثل باسل الزارو. وظهرت مريم المعروفة بالسلطانة هيام وهي تقول في الفيديو: أنا بحبكم أوي أوي أوي، باللهجة المصرية.

لاقت أغنية Mi Gna الأرمنية انتشارًا واسعًا حول العالم منذ إطلاقها وقد احتلت الصدارة في لوائح الأغاني الأفضل حول العالم عدة مرات. الاغنية هي أغنية شعبية أرمنية معناها "لا تذهب" وهي من غناء مغني الراب سوبر ساكو.

ونال فيديو كليب الأغنية عبر موقع يوتيوب أكثر من 77 مليون مشاهدة في فترةٍ قصيرة، فهل ستُصبح ثاني أشهر أغنية لهذه السنة بعد Despacito.


Share this report