we could not find any results for
interested in
Live Event?
Yes
Close
and don't show this again
We will only notify you once a day
for updates related to Live Event
report
ضبط كميات من البطاطا والبصل الفاسدة في تعنايل
الثلاثاء ١٢ شباط ٢٠١٩

ضبطت مديرية البقاع الإقليمية في المديرية العامة لأمن الدولة كمية 15 طنا من البطاطا المصرية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك البشري في بلدة تعنايل عائدة لأحد تجار البطاط في الشمال المدعو "ع. ش." كان ينوي تخزينها في أحد البرادات في البلدة المذكورة بواسطة أحد النازحين السوريين ويدعى "م. م." وتم تلفها في المطمر العائد لبلدية بر الياس. 

كما ضبطت المديرية كمية حوالي 500 كلغ من البطاطا والبصل الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري كان المدعو "د. م." قد طمرها في عقار عائد للمدعو "ج. خ." في تعنايل وتم تلفها في نفس المطمر.

كما ضبطت المديرية الإقليمية يرافقها مندوب من دائرة البيئة في البقاع كمية من مخلفات محطات التكرير حوالي 100 طن وأخذت عينات منها لاجراء تحاليل مخبرية عليها لمعرفة نسبة تلويثها للتربة وذلك بناء لاشارة النيابة البيئية في البقاع كان المدعو "ا.ف." قد وضعها في عقارات في بلدة تربل عائدة للمدعو "ش. ع." ومستثمرة من قبل المدعو "ي.ف" وذلك بهدف تسبيغها واستخدامها كسماد عضوي لمزوعاته. كما أعطت بناء لاشارة النيابة المذكورة مهلة لأحد المعامل في هذه البلدة عائد للمدعوين "أ. خ" و "م. خ." ويديره المدعو "ف. خ." للاستحصال على الرخص القانونية التي تخوله التصنيع كما اخذت عينات من منتجات هذا المعمل  من قبل المندوب المذكور اعلاه لاجراء فحوصات مخبرية عليها. 

المصدر: لبنان 24



 


Share this article